الجمعة، 10 أغسطس 2007

أنا قصيدة

أنا لست حكاية تحكى
ولا رواية تروى
أنا لست شخصية في كتاب ما
ولست بطلة قصة ما
أنا فقط
إنسانة تُبكى وفتاة تُنسى وإمرأة تُقصى وقصيدة غير منتهية
قصيدة ضائعة البداية .. غريبة النهاية

هناك 5 تعليقات:

  1. والله انتي صعبتي عليا يابنتي
    معلش هي الدنيا كده

    هو في ايه

    ردحذف
  2. جميله فى صدقها
    و بساطتها
    ربنا يكرمك يارب :)

    ردحذف
  3. أ/بيبو

    أرجو أنك لا تمزح من الاخوات بهذا الشكل دوما .. فلا توجد فتاة محترمة تقبل هذا الكلام

    كاتروز

    جزاك الله خيرا يا عزيزتي

    ردحذف
  4. السلام عليكم

    والله يا أخت مها...أنا ندمان إني مش أكتشفت البلوج دا من زمان

    بس الإمتحانات بقى :D

    عموما خير

    أعجبتني تلك الكلمات كثيراً

    دقه في الوصف وسهوله في الكلمات والبساااطه كما قالت أخت catroz

    أشكرك على حسن الإختيار

    السلام عليكم

    ردحذف
  5. أسعدني أنك عرفت الطريق إليه أخيرا :)

    والقطعة دي بالذات بحبها جدا :)

    ردحذف

مرحبا بتعليقك أذكر بأن المقولة من اختياري ولست أنا كاتبتها وأن الله سبحانه وتعالى قال : {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18'